فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عادل، ريم استخدامات النقابات المهنية للمواقع الاليکترونية فى تحقيق اهدافها [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 3-93]
  • البيطار (معد)، جيهان (عروض الکتب) کتاب: مستخدم الإنترنت .. قراءة فى نظريات الإعلام الجديد ومناهجه [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 483-485]
  • السيد سالم، شيماء إدارة العلاقات مع العملاء عبر الصفحات الرسمية للجامعات الإماراتية على موقع الفيسبوک [المجلد 2015، العدد 4، 2015، الصفحة 1-45]
  • السيد طاحون، محمد القيم المتضمنة في إعلانات قنوات الأطفال العربية الفضائية وعلاقتها بالمنظومة القيمية عند الأطفال [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 373-422]
  • العوادلي، سلوى إستخدام المنظمات غير الهادفة للربح لمواقع التواصل الاجتماعي: [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 1-40]
  • العوادلى، سلوى الإتجاهات الحديثة فى دراسات التسويق الاجتماعى [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 77-140]
  • امين، إيمان محمد سليمان معايير الحکم الرشيد لدى وسائل الإعلام المصرية [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 451-461]

ب

  • بدوى (مؤلف)، ثريا (عروض الکتب) کتاب: مستخدم الإنترنت .. قراءة فى نظريات الإعلام الجديد ومناهجه [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 483-485]
  • بلال جمعة، معصم دور وسائل الاتصال الحديثة في تفعيل العلاقة مع الجمهور الخارجي [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 257-315]
  • بن علي الشهري، ياسر أنشطة الترويج في حملات التوعية الاجتماعية والعوامل المؤثرة في اختيارها [المجلد 2015، العدد 4، 2015، الصفحة 189-239]

ج

  • جنيد، حنان دراسة تتبعية لتطور دراسات إتصالات الأزمة محليا وعالميا [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 35-76]

ح

  • حسن، عبد الصادق أطر معالجة المواقع الإلکترونية المصرية للمضامين الإخبارية السياسية الخليجية [المجلد 2015، العدد 4، 2015، الصفحة 241-347]
  • حسن، عبد الصادق نماذج ممارسة العلاقات العامة في المؤسسات الحکومية العربية [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 95-180]
  • حسن، عبد الصادق اتجاهات الشباب الجامعي المصري نحو مصداقية المضمون في المواقع الإلکترونية الإسلامية بعد الثورات العربية [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 209-256]

ز

  • زکريا إسماعيل خضر، نرمين استخدام الانترنت وعلاقته بالتفاعل الاجتماعى والسياسى لذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر "دراسة ميدانية" [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 203-298]

ع

  • عادل (معد)، ريم احمد (عروض الکتب) الکتاب:العلاقات العامة والاتصال المؤسسى عبر الانترنت [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 363-366]
  • عبد السلام سيد أحمد دياب، أحمد علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 407-448]
  • عبد العزيز، سامى الأيديولوجية فى الانتخابات الرئاسية تأثير الانتماء الأيديولوجي على الاتجاهات التصويتية فى الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2012 [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 11-34]
  • عبد المنعم مخلوف، ماجدة العلاقة بين التعرض لبرامج الحوار التليفزيوني واتجاهات الشباب الجامعي نحو ثقافة السلام [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 253-304]
  • عبد المنعم مخلوف، ماجدة مدرکات الجمهور لاتصالات ادارة سمعة الجامعات المصرية الخاصة [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 131-207]
  • عبد النبى إبراهيم، لبيبة تقييم الاداء الاتصالى للمنظمات المعنية بحماية المستهلک فى التوعية من الاعلان المضلل [المجلد 2015، العدد 3، 2015، الصفحة 305-372]
  • عياد (مؤلف)، خيرت (عروض الکتب) الکتاب:العلاقات العامة والاتصال المؤسسى عبر الانترنت [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 363-366]

ف

ک

  • کاظم مصطفى فهيم، إنجى آثار الضعف الإدراکى المعتدل على استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 317-336]

م

  • محمد عبد الله، داليا محددات الکلمة المنطوقة الإلکترونية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوک" وتأثيرها على النوايا الشرائية للجمهور المصرى [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 299-363]
  • مصطفى مصطفى شميس، مروة معالجة الإعلام الجديد لقضايا الفترات الانتقالية [المجلد 2015، العدد 2، 2015، الصفحة 41-129]

ه

  • هادي صايل، حردان المواقع الاسلامية على شبکة الإنترنت دراسة تحليلية لمضمون المواقع الإلکترونية المهتمة بقضايا الاسلام والمسلمين [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 367-406]

ي

  • يوسف، محمود الاتجاهات العلمية فى دراسات الرأى العام [المجلد 2015، العدد 1، 2015، الصفحة 1-7]